اذا كنت(كنتي) مما يعانون من مشكلة ترهلات البطن والأجناب فقد تسمتع بقراءة هذه المقالة مشاهدة الفيديو أيضا لأنها الخلاصة في طرق حرق دهون البطن بسهولة ..
1 رياضة المشي: هي أهم هذه الخطوات, وعندما نقول الرياضة فليس من الضروري أن تقوم بتمارين شاقة ومجهدة, فقط يكفي المشي يوميا باستمرار لمدة 30 دقيقة كحد أدني لخمس مرات أسبوعيا تساعد فعلا في حرق دهون البطن.
2 الطعام الذي يحتوي على ألياف: ليس من الضروري الإلتزام ببرنامج غذائي شاق فقد يكفيك تناول على الأقل تفاحتان يوميا في حجم متوسط بالإضافة للالتزام بباقي خطوات هذه المقالة لحرق دهون البطن. وهذا لا يعني صيامك عن الطعام بل تناول ما تريد ولكن بشكل غير مفرط.
3 النوم الكافي: قد تستغرب عندما تعلم أن النوم لأقل من 6 ساعات يزيد الدهون حول البطن بينما النوم من 6 الى 7 ساعات يوميا يساهم بشكل فعال في حرق دهون البطن والأحشاء.
4 الهدوء: قد لا تعلم أن التوتر يزيد من الدهون المتراكمة حول منطقة البطن والخصر وفي المقابل الراحة النفسية تخصم من رصيد الكرش وتساهم فعليا في حرق دهون البطن.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة . اذا أعجبك المحتوى لا تنسى مشاركة أصدقاءك هذه المعلومات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

من خلال هذة التعليقات يمكنك مشاركة أفكارك مع زوارنا الكرام، لذا نرجو الألتزام بقواعد الأداب العامة والحفاظ علي محور الموضوع الذي تتناوله بل الشريف سات، سنقوم بنشر تعليقك بمجرد مراجعته في أقرب وقت